اخفاء الاشعارات من شاشة القفل بالايفون

شارك من خلال
606مشاهدة    
2020/05/29   

في iOS 11 يمنحك iPhone مزيدًا من التحكم في الإشعارات. يمكنك تعيين تطبيقات معينة على أنها "حساسة" بحيث تخفي محتوى الإشعارات أثناء قفل هاتفك ، مما يتيح لك فقط رؤية المعاينة الكاملة عند استخدام Touch ID أو Face ID لفتح قفل iPhone. يعمل هذا في كل تطبيق على هاتفك ، بخلاف iOS 10 وما قبله.



في السابق كان البريد والرسائل فقط مسموحًا بذلك - كان على تطبيقات الجهات الخارجية أن تبني ميزاتها المتشابهة الخاصة بها إذا كنت تريد إخفاء محتوى الإعلام من شاشة القفل. ولكن الآن تم تضمين هذا في iOS 11 لجميع التطبيقات. عند تعيين أحد التطبيقات على أنه "حساس" فلن يعرض محتويات الإشعار - على سبيل المثال الرسالة النصية بالكامل أو موضوع البريد الإلكتروني - بدلاً من ذلك سيقول فقط "إشعار".



كيفية إخفاء معاينات الإخطار لجميع التطبيقات



لتغيير هذا الإعداد توجه إلى الإعدادات> الإشعارات على هاتفك. انقر على خيار "إظهار المعاينات" أعلى الشاشة.



اضبط خيار "عند إلغاء القفل" وستكون معاينات الإشعارات مخفية حتى تفتح هاتفك ، مما يمنع الآخرين من التطفل عليهم. يمكنك أيضًا تحديد "أبدًا" ولن ترى معاينات أبدًا ، حتى أثناء إلغاء قفل هاتفك. يعد الخيار "دائمًا" هو الخيار الافتراضي وسيعرض دائمًا معاينات الإخطار الكاملة ، حتى على شاشة القفل.







كيفية إخفاء معاينات الإخطار للتطبيقات الفردية



مهما كان الخيار الذي تختاره يمكنك تجاوزه للتطبيقات الفردية. على سبيل المثال يمكنك إخفاء معاينات الرسائل لجميع التطبيقات ثم السماح لها ببعض التطبيقات. أو يمكنك السماح بمعاينات الرسائل من معظم التطبيقات ولكن قم بإخفائها لبعض التطبيقات الحساسة مثل البريد الإلكتروني.



وللقيام بذلك توجه إلى شاشة الإعدادات> الإخطارات واضغط على التطبيق الذي تريد تكوينه. مرر لأسفل على شاشة إعدادات إشعارات التطبيق ، وانقر على "إظهار المعاينات" ضمن "الخيارات" وحدد تفضيلاتك. يمكنك تحديد "عند إلغاء القفل" أو "أبدًا" أو "دائمًا" هنا. ما لم تحدد تفضيلات مخصصة لتطبيق ما فسيستخدم الإعداد الافتراضي الذي تختاره لجميع التطبيقات.







كيفية إخفاء الإخطارات من شاشة القفل بالكامل



عند تعطيل المعاينات سيظل بإمكان شخص ينظر إلى هاتفك رؤية أنك تتلقى إشعارًا من هذا التطبيق. لن يتمكنوا من رؤية ما يقوله الإشعار. بدلاً من ذلك يمكنك إخفاء إشعارات التطبيق من شاشة القفل تمامًا حتى لا يتمكن الأشخاص حتى من رؤية تلقيك إشعارًا على الإطلاق.



وللقيام بذلك توجه إلى الإعدادات> الإخطارات واضغط على التطبيق الذي تريد إخفاءه من شاشة القفل. بدّل شريط التمرير "عرض على شاشة القفل" إلى وضع الإيقاف. سيكون عليك القيام بذلك لكل تطبيق تريد إخفاءه من شاشة القفل. ستظل إشعارات التطبيق تظهر في سجلك ولافتات أثناء فتح الهاتف.







يمكنك استخدام الخيارات الأخرى هنا لتهيئة المكان الذي تظهر فيه إشعارات التطبيق بالضبط - في السجل أو في لافتات منبثقة أو كشارة على رمز التطبيق. يمكنك أيضًا تعطيل الإشعارات تمامًا لتطبيق من هنا ولن تظهر حتى عند إلغاء قفل هاتفك. ويعد هذا تحسنًا كبيرًا مقارنة بنظام iOS 10 والإصدارات الأقدم والذي سمح لك فقط بإخفاء معاينات تطبيقات Apple مثل الرسائل والبريد ولم يظهرها عند فتح هاتفك. من الممكن الآن إخفاء معاينات الإشعارات فقط عندما يكون هاتفك مقفلاً ولكل تطبيق أخير على هاتفك.



وإنه يعمل بشكل جيد مع iPhone X أيضًا - ما عليك سوى إلقاء نظرة على هاتفك لإلغاء قفله باستخدام Face ID وسترى محتوى الإشعار الكامل. على جهاز iPhone قديم مزود بـ Touch ID عليك فقط لمس زر الصفحة الرئيسية بإصبعك لمشاهدة محتوى الإشعار.