ايفون 11 برو ماكس

شارك من خلال
718مشاهدة    
2020/05/04   

يعد ايفون 11 برو ماكس هو أفضل ما يمكن لشركة Apple في الهاتف الذكي - فالشاشة المتطورة ومكبرات الصوت القوية والمعالج الذي تم ترقيته تدعم جميعها الترقيات الضخمة للكاميرا. ومع ذلك فإن هذا الهاتف هو حقًا لمحبي Apple أو شخص يحتاج حقًا إلى هذه العدسة الإضافية أو لمسة أطول من عمر البطارية .



ويتوفر في مكتبات جرير ايفون 11 برو ماكس وسعر ايفون 11 برو ماكس 5199 ريال سعودي لسعه 256 جيجابايت وايضا يتوفر في جرير ايفون 11 برو ماكس بسعه 64 جيجابايت بسعر 4599 ريال سعودي ويتواجد لدى مكتبة جرير ايفون 11 برو ماكس بسعه 512 جيجابايت بسعر 5999 ريال سعودي.



ولقد قامت شركة ابل بتوفير الوان ايفون 11 برو ماكس بعدة الوان وهم :- اللون الأخضر (الجديد تمامًا) بالأضافة إلى الألوان الشهيرة وهم الذهبى - الفضى – الرمادى



جوال ايفون 11 برو ماكس هو أكبر وأقوى هاتف تم إنشاؤه على الإطلاق من قبل شركة Apple ، حيث يستفيد من أفضل تقنياته ويجمعه بتصميم مطور يتضمن ظهرًا غير لامع جديد ، وثلاث كاميرات مصممة لتنافس الأفضل من Google و Huawei ، و بطارية محسنة لتحمل أكبر.ومع ذلك فهو أيضًا واحد من أغلى الهواتف في السوق وهو أقوى بكثير من ايفون 11



وعند التعمق أكثر في الكاميرا قادر على تحويل الليل إلى نهار تقريبًا ، ولكن القيام بذلك مع الحفاظ على الكثير من التفاصيل.



سيكون تصميم iPhone 11 Pro Max مألوفًا لمعظم الناس مع نفس لغة التصميم كما في النموذجين السابقين (iPhone X و iPhone XS) على الرغم من أن الظهر غير اللامع يبدو لطيفًا في اليد. لن يناسب حجم "Max" الجميع ، ولكنه يسهل شاشة OLED الكبيرة والمثيرة للإعجاب مقاس 6.5 بوصة ، والتي تقدم تجربة سينمائية رائعة ، بصريًا ومن خلال مكبرات الصوت الاستريو التي تمت ترقيتها. وتبدو صدمة الكاميرا في الجزء الخلفي من الهاتف حادة قليلاً وتحتل مساحة كبيرة على الرغم من أنك إذا كنت على يمينك فستبقى بعيدة عن الطريق عندما تقوم بمهامك اليومية.





تعد شركة Apple بأن بطارية ايفون 11 برو ماكس ستستمر خمس ساعات أطول من XS Max من العام الماضي وهذا الادعاء واضح في اختباراتنا - فقد تفوق بشكل خاص عند تشغيل فيديو HDR على الهاتف وبطارية 20 ساعة تبدو الحياة للوسائط المتعددة دقيقة.



وفي الاستخدام اليومي وجدنا أن هذا عبارة عن هاتف ذكي يعمل على مدار الساعة تقريبًا (على افتراض أنك تنام لجزء من ذلك الوقت) والشاحن السريع الذي يأتي (أخيرًا) في الصندوق يمنحك حوالي 20 ٪ في 15 دقيقة وشحن كامل في ساعة ونصف فقط.



مع وجود نظام التشغيل iOS 13 على اللوحة ، يبدو جوال ايفون 11 ماكس أكثر دقة من الطرازات السابقة كما أن التعديلات على دقة ونطاق جهاز Face ID تجعل استخدامه أسهل كل يوم مع أشياء مثل فتح إشعار عندما يتم وضع الهاتف مسطحًا على مكتب مصنوع أسهل بكثير.



لقد أعجب الأداء الخام لجوال ايفون 11 برو ماكس أيضًا ، على الرغم من أننا واجهنا بعض التباطؤ في تطبيق الكاميرا ؛ ومع ذلك إذا كنت تتطلع إلى تعديل الفيديو أثناء التنقل (ولا تنس أن هذا الهاتف يمكنه تصوير K4 بمعدل 60 إطارًا في الثانية والقيام بذلك بشكل جيد) فسوف تستمتع بالمزيد من العرض.



بشكل عام يعد جهاز ايفون 11 برو ماكس خطوة حقيقية إلى الأمام وهو جهاز iPhone الأكثر تقدمًا حتى الآن. ومع ذلك عند التفكير في ما هو جديد حقًا هنا لم نتمكن من تحديد ما هو أبعد من الكاميرا المحسنة (خاصة الوضع الليلي) والتجربة السينمائية التي تمت ترقيتها قليلاً.



إذا كنت تريد توفير بعض المال فإننا نقترح مراجعة ايفون 11 بينما وجدنا باستمرار شذرات صغيرة ذات أداء مثير للإعجاب طوال اختبارنا لـ برو ماكس ، لم نتمكن من التخلص من الشعور بأن هذا مجرد هاتف فقط لعشاق Apple الذين يريدون أفضل ما في كل شيء دون أي تنازلات.



الكاميرا



فيما يتعلق بالكاميرا  فإن الاختلاف الرئيسي هو إضافة الكاميرا فائقة الاتساع مما يجعلها ثلاث كاميرات في الجزء الخلفي من الهاتف.





يجلس هؤلاء فخورين من الجزء الخلفي ل كاميرا ايفون 11 برو ماكس مع مربع زجاجي يحيط بهم يتطابق مع لون الهاتف نفسه مما يساعد على تقليل التأثير البصري لثلاثة ثقوب سوداء بارزة في الخلف.



ما لديك هنا هو عدسة واسعة الزاوية "عادية" وعدسة مقربة وعدسة فائقة الاتساع جديدة. يكسبك خيار التقريب تقريبًا 2x أقرب إلى هدفك وتمكنك العدسة ذات الزاوية فائقة الاتساع من حشر ضعف المشهد أمامك في الإطار.



يعد هذا أمرًا رائعًا إذا كنت تحاول الحصول على لقطة لمجموعة من الأصدقاء أو حيوان ، ولكن لا يمكنك التحرك إلى الخلف أو التقريب ويتيح لك ايفون 11 برو ماكس القص أو الانسحاب دون الحاجة إلى التحرك.



وتحتوي جميع الكاميرات الثلاث على مستشعرات 12 ميجابكسل وهو معيار قياسي لمعظم الهواتف الذكية هذه الأيام مما يسمح بتوازن جيد بين حجم البكسل (لالتقاط المزيد من الضوء) والدقة (لالتقاط الكثير من التفاصيل). وكما تم تحسين تسجيل الفيديو حيث أصبح ايفون 11 برو ماكس قادرًا الآن على التقاط K4 بمعدل 60 إطارًا في الثانية (fps). هذا يعني أنك تحصل على لقطات أكثر سلاسة بفضل المزيد من المعلومات التي يتم التقاطها ولكن من الجدير بالذكر أن هذا سيملأ مساحة التخزين على جهاز ايفون الخاص بك بشكل أسرع.



الوضع الليلي



فشلت الموديلات السابقة من Apple في التقاط صور مثيرة للإعجاب حقًا في الكآبة ، وسرقت علامات تجارية أخرى مسيرة هنا مع Samsung و Huawei ولا سيما Google الرائدة حيث تقدم كاميرات الهاتف التي يمكن أن تتحول ليلاً تقريبًا إلى اليوم من خلال المعالجة اللاحقة المتقدمة للصور.



ولكن الوضع الليلي الجديد من Apple بالتأكيد إلى المحادثة - في نظرنا إنه السبب الأكبر الوحيد لشراء iPhone جديد. ستحتاج إلى تثبيت الهاتف أو تثبيته أو تثبيته على حامل ثلاثي الأرجل ، ولكن إذا فعلت ذلك فستحصل على القدرة على التقاط الصور بتفاصيل لا يمكن حتى لعينيك رؤيتها.



انظر للفرق بين الصورتين







بناءً على مستويات الإضاءة (وما إذا كنت تستخدم حامل ثلاثي الأرجل أم لا) سيطلب منك iPhone الاحتفاظ بثبات لمدة تتراوح من 2 إلى 5 ثوانٍ بشكل طبيعي - ومع ذلك يمكنك تمديد ذلك يدويًا حتى 30 ثانية (إذا كان iPhone قيد التشغيل حامل ثلاثي القوائم أو انحنى على الحائط) للحصول على مشاهد "ساطعة بالكامل".



وكانت النتائج مذهلة في بعض الأحيان - يجب النظر إلى مستويات الحدة والسطوع التي يمكن لـ iPhone تحقيقها باستخدام الوضع الليلي في ايفون 11 برو ماكس . لذا نقول إن النتائج كانت مذهلة في بعض الأحيان لأنه إذا أدخلت أي حركة فستتلف الصورة بأكملها. هذا يعني أنه إذا كنت تحاول جذب بعض الأصدقاء للرقص فلن تعمل على الإطلاق وستحتاج إلى إيقاف تشغيل الوضع الليلي للحصول على أي نوع من الوضوح (على الرغم من أن الصور لا تزال مشرقة إلى حد ما).



التصميم



ربما لم تغير Apple تصميم ايفون 11 برو ماكس في المقدمة (مقارنة بـ XS Max في العام الماضي) ولكن في الجزء الخلفي تم تحسين الأشياء كثيرًا: هناك زجاج خلفي غير لامع جديد يبدو مختلفًا بشكل ملحوظ في اليد - إنه أقل بكثير عرضة للبقع وبصمات الأصابع ويشعر وكأنه ترقية.





باقي التصميم يشبه إلى حد كبير ما رأيناه من Apple في السنوات الأخيرة: الشق المتبقي ، والجوانب منحنية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ويحتوي الجزء السفلي من الهاتف على موصل Lightning وشبكتي مكبر صوت (للتماثل - واحد فقط فعلا حرائق الصوت إلى الخارج).



إنها كبيرة في اليد ، بالتأكيد ، ولكن ليس بشكل مفرط - إذا كنت قد استخدمت هواتف Plus أو Max في السنوات الأخيرة من Apple فستجد ايفون 11 برو ماكس أكثر من يوم لآخر.



عنصر التصميم الرئيسي الجديد هو العنصر الذي تحدثنا عنه بالفعل: صدمة الكاميرا في الجزء الخلفي من الهاتف. إنه حاد على الحواف ، لأنه مصنوع عن طريق طحن الزجاج لأسفل ولفه في الجزء الخلفي من الهاتف. كن حذرًا: لا تضع هذا الهاتف في جيبك مع جهاز آخر حيث يمكن للخدش بسهولة خدش شاشة أخرى.



البطارية





عمر البطارية على ايفون 11 برو ماكس قوي حقًا وإليك مدى نجاحنا في اليوم الثالث من الاختبار ...بعد إيقاف شحن iPhone في الساعة 7 مساءً شاهدنا فيلمًا يدعم تقنية Dolby Vision لمدة ساعتين تقريبًا على السطوع التلقائي قبل استخدام الهاتف للتنقل بنا إلى المنزل لمدة 50 دقيقة تقريبًا (بث الموسيقى عبر البلوتوث في نفس الوقت) قمنا أيضًا ببعض الرسائل وحاولنا إقران ساعة Garmin قبل الذهاب إلى الفراش قبل منتصف الليل مباشرة ، وعندها انخفض الهاتف إلى حوالي 62٪. وبين عشية وضحاها كانت الأمور هادئة وفقد وضع الاستعداد بطارية 5-6 ٪ فقط على مدى سبع ساعات مما يعني أننا بدأنا اليوم مع بطارية أكثر من 50 ٪ متبقية.



وفي يوم صعب من الاختبار والذي اشتمل على ممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو المتدفقة واختبار الكاميرا وتشغيل المعايير (الخيار الأخير بسبب صعوبة عمر البطارية بشكل خاص) ، شهد ايفون 11 انتهاء صلاحيته قبل الساعة 6 مساءً (لم نقم بتشغيله) وضع توفير البطارية).



وهذا أداء مثير للإعجاب إلى حد كبير وهو ليس إنجازًا كنا نتوقعه بناءً على أداء iPhone XS Max العام الماضي - لذلك يبدو أن ادعاءات Apple لبطارية أكثر قوة صحيحة حقًا.



عندما يتعلق الأمر بتشغيل هذا الهاتف لديك خياران: هناك شحن لاسلكي (نحثك على الاستثمار فيه: احصل على شاحن لاسلكي للمنزل والمكتب إذا كان لديك واحد ولن يكون لديك مطلقًا تقلق البطارية مرة أخرى) أو الشاحن السريع في العلبة.



لقد اختبرنا قدرة شحن ايفون 11 برو من دون تغيير مطلقًا وكانت سريعة حقًا: بعد 15 دقيقة فقط كانت تقارب 25٪ وهي أكثر من كافية لتوصلك إلى مكان ما. استغرق الشحن الكامل 90 دقيقة فقط لذا فإن الحصول على الشاحن السريع في العلبة يجعل التكلفة العالية لجوال ايفون 11 برو ماكس أكثر احتمالًا.