ايفون 8

شارك من خلال
4029مشاهدة    
2020/03/19   

في عام 2017 ومع تحول الصيف إلى الخريف تتحول الأوراق إلى اللون البني ويتم الإعلان عن جهاز iPhone الجديد ، لذلك من الواضح أننا مهتمون بجهاز iPhone أكثر من أي شيء تقوم به الأشجار. تقدم شركة آبل iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X.





  • الجديد في iPhone 8 و iPhone 8 Plus





صورة شاشة للخيارات



iPhone 8 و 8 Plus هما تصميم جديد وشحن لاسلكي جانبا ، تحديثات تكرارية جميلة لجهاز iPhone 7 و 7 Plus. يحتوي جهاز iPhone 8 على شاشة بحجم 4.7 بوصة ، بينما يحتوي جهاز iPhone 8 Plus على شاشة بحجم 5.5 بوصة وكلاهما يمتلك رقاقة A11 Bionic وشاشات Retina True Tone  ومستشعرات الكاميرا المحسنة بدقة 12 ميجا بكسل. ويحتفظ Plus بإعدادات الكاميرا اثنين  ومع وضع الإضاءة الشخصية الجديد يبدو ممتعًا للغاية بالنسبة للمصورين. والتصميم الجديد هو نقطة الحديث الرئيسية مع الزجاج المقوى بالفولاذ للظهر والأمام والألمنيوم للجانبين .



الشحن اللاسلكي هو أيضا ترقية مثيرة للاهتمام لقد اتبعت Apple معيار Qi المفتوح لذا ستعمل الهواتف الجديدة مع أجهزة الشحن اللاسلكية للشركات الأخرى.





وتعمل آبل أيضًا على الدفع بقوة من خلال الواقع المعزز وعرضت مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة على الرغم من أنه من شبه المؤكد أن يعمل 8 منهم على نحو أكثر سلاسة ، يجب أن تكون هذه الميزات متاحة أيضًا على أجهزة iPhone الأقدم وتبلغ سعة هاتف iPhone 8 و 8 Plus 64 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت .





  • ما الجديد في iPhone X؟







كما هو متوقع أعلنت Apple عن جهاز iPhone جديد متطور مزود بشاشة فائقة الدقة مقاس 5.8 بوصة بتقنية Super Retina و HDR و True Tone OLED  ، إنه ذو واجهة زجاجية وخلفية والجوانب مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. ويمكنك فقط التمرير من الأسفل للوصول إلى الشاشة الرئيسية وتبدو الشاشة كأنها شيء جميل وتبلغ دقة الشاشة 2436 × 1125 بكسلًا ، بالإضافة إلى جميع ميزاتها الأخرى .





وباستخدام Touch ID يمكنك إلغاء قفل جهاز iPhone X بمجرد النظر إليه وانتقاد الشاشة لأعلى، وشركة آبل تسميها Face ID. ويزعمون أنه أكثر أمانًا من Touch ID ويعمل في جميع الأوقات بغض النظر عن الوقت من اليوم أو ما ترتديه. ويزعمون أنه لن ينخدع بالصور ويمكن أن تتكيف مع قصات الشعر المختلفة والنظارات وما إلى ذلك. بالسابق فشل FaceID بشكل مباشر على المسرح في المؤتمر ولكن لم يكن واضحًا ما إذا كان قد فشل بالفعل أو أن الهاتف يحتاج فقط إلى التنشيط مرة أخرى باستخدام رقم التعريف الشخصي بعد إعادة التشغيل.



وتبلغ حجم ذاكرة جهاز iPhone X من 64 إلى 256 جيجابايت.





  • إذا كان لديك iPhone 7





يعتبر iPhone 8 تحديثًا لطيفًا ولكنه متكرر في الغالب على iPhone 7. اذ إنه يتمتع بتصميم جديد حلو ومعالج أسرع ولكن بالنسبة إلى الجزء الأكبر ستكون تجربة المستخدم لديك هي نفسها وإذا كنت قد حصلت على عقد يتيح لك الترقية سنويًا فقد يكون الأمر يستحق ذلك لك. لكن بالنسبة لغالبية الناس ربما لا يستحق الترقية وإذا كنت تريد الأحدث والأكبر فالافضل الحصول على iPhone X.





  • إذا كان لديك iPhone 6S





إذا كان لديك iPhone 6S فستواجه أصعب مكالمة في الوقت الحالي  ولا يزال هاتفك واحدًا من أفضل الأجهزة في العالم ولكن من المحتمل أن تبدأ في رؤية مشاكل عمر البطارية وكل شيء يتباطأ خلال العام المقبل ، يعتبر iPhone 8 ترقية جذابة من 6s خاصة إذا كنت تفكر بالفعل في هاتف جديد.





  • إذا كان لديك iPhone 6 أو إصدار سابق





في هذه المرحلة ، أصبح جهاز iPhone خاص بك قديما نوعا ما على الرغم من أن نظام التشغيل iOS 11 يأتي إلى أجهزة iPhone 5S و iPhone SE و iPhone 6 و 6 Plus ، إلا أنه يعمل ببطء أكثر من تشغيله على الأجهزة الأحدث. وسيبدأ مطورو التطبيقات في الاستفادة من الطاقة الإضافية الأحدث لأجهزة iPhone ، وسيشعر هاتفك الأقدم أبطأ.



على الرغم من أن جهاز iPhone الأقدم الخاص بك لن يكون قابلاً للاستخدام ، فلن تحصل على أداء iOS البسيط الذي اعتدت عليه إذا كانت لديك ترقية متوفرة على العقد فإن iPhone 8 يستحق الثمن إذا كنت ترغب في شرائه فإنك تواجه خيارًا أكثر صرامة ولكن لا يزال الأمر يستحق التفكير.





  • إذا كان لديك هاتف Android





يعد iPhone 8 و iPhone 8 Plus أفضل ثاني iPhone على الإطلاق فإذا كنت تفكر في الانتقال إلى iOS  فلن يكون هناك وقت أفضل لسنة أخرى وليس لديك خيار شراء iPhone 8 جديد تمامًا ، ولكن نظرًا لأن الكثير من الناس سيبيعون iPhone القديم للترقية يمكنك أيضًا شراء iPhone 7 (ولكن لا يزال رائعًا) بسعر مخفض. إذا لم تكن تفكر في الانتقال إلى iOS  فمن المحتمل ألا يغير iPhone 8 رأيك.





  • هل يجب عليك الترقية إلى iPhone X؟







iPhone X جديد لامع ورائع ومكلف للغاية وليس هذا هو الهاتف الذي يحتاج أي شخص إلى امتلاكه ولكنه هاتف سيحتاج الكثيرون إلى امتلاكه. فإذا كنت تستطيع تحمل سعر الطلب، فقم بالمضي قدمًا وأنت تعرف ماذا تفعل. وإذا كان مبلغ سينفق بشكل أفضل في أي مكان آخر فمن الأفضل أن تنفقه في مكان آخر. أعرف أن قلة منا ستشتري iPhone X لكننا لن نحكم على أي شخص لعدم اتخاذ نفس القرار.