تحويل الايفون الى كاميرا ويب

شارك من خلال
617مشاهدة    
2020/06/19   

يمكن أن تكون كاميرات الويب باهظة الثمن ويصعب العثور عليها الآن. علاوة على ذلك من المحتمل أن تكون جودة الفيديو الخاصة بهم أسوأ من كاميرا الايفون. لذا لماذا لا تستخدم iPhone الخاص بك ككاميرا ويب لاجتماعات الفيديو الخاصة بك بدلاً من ذلك؟



فكر في استخدام تطبيقات iPhone بدلاً من ذلك



يتطلب استخدام iPhone الخاص بك ككاميرا ويب تثبيت تطبيق على iPhone الخاص بك (والذي يجب تشغيله حتى يعمل) وتطبيق مصاحب على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو Mac. الإعداد بسيط إلى حد ما ، ولكن هناك بديل أبسط وهو التطبيقات الأصلية. وإذا كنت تريد كاميرا ويب لإجراء مكالمات سكايبي أو الدردشة مع الزملاء على Zoom أو Slack ، أو ببساطة التواصل مع الأصدقاء عبر الواتساب، ففكر فقط في تنزيل تطبيق iPhone ذي الصلة بدلاً من ذلك. هذه التطبيقات مصممة خصيصًا لتجربة الهاتف المحمول لذا فهي تعمل بشكل رائع على الشاشة الصغيرة. وإذا كنت تريد تجربة بدون استخدام اليدين عند استخدام iPhone الخاص بك مثل هذا ، فاستثمر في حامل ثلاثي القوائم رخيص. يمكنك شراء حوامل ثلاثية للهواتف الذكية لتكييف أي معدات صور موجودة لديك. أو يمكنك استخدام جهاز GorillaPod الذي يمكنك إرفاقه بأي سطح تقريبًا.





العيب الرئيسي في السير في هذا الطريق هو أنك ستعتمد على ميكروفون iPhone ومكبر الصوت. سماعات الأذن اللاسلكية مثل AirPods هي أفضل طريقة لذلك. جودة الصوت مقبولة وستكون أسهل في الفهم باستخدام الميكروفون القريب جدًا من وجهك. وبالطبع في بعض الأحيان عليك الجلوس على جهاز كمبيوتر. لذلك لا يوجد شيء يحل محل كاميرا ويب مخصصة. لحسن الحظ يمكنك إنشاء ذلك باستخدام iPhone أيضًا.



كيفية استخدام iPhone الخاص بك ككاميرا ويب



يتطلب استخدام iPhone الخاص بك ككاميرا ويب تثبيت تطبيق على هاتفك وبعض البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لسوء الحظ لا يدعم جهاز iPhone الخاص بك هذه الوظيفة من خارج الصندوق لذا فإن برامج الجهات الخارجية مطلوبة لتشغيلها. وبعد تجربة العديد من التطبيقات وقراءة الكثير من المراجعات ، هناك اثنان نوصي به: EpocCam (Windows و Mac) و iVCam (Windows فقط). كلاهما منتجات متميزة مع خيارات مجانية سخية لذلك يمكنك تجربتها قبل الشراء. تدعم إصدارات Windows أنظمة التشغيل Windows 10 و Windows 8 و Windows 7.



تحتوي EpocCam لأجهزة Mac والكمبيوتر الشخصي على ثلاثة تطبيقات iPhone متاحة. الإصدار المجاني له قيود ، الإصدار عالي الدقة هو 7.99 دولار ، والإصدار 19.99 دولار مخصص للمحترفين الذين يرغبون في استخدام كاميرات متعددة. يقتصر الإصدار المجاني على دقة 640 × 480 ويتضمن علامة مائية على صورة الكاميرا.



ويعمل iVCam بطريقة متطابقة تقريبًا ولكنه متاح فقط لنظام التشغيل Windows. يمكن تنزيل تطبيق iPhone والبرامج المصاحبة مجانًا. يدعم الإصدار المجاني من iVCam دقة الوضوح العالي ولكنه يتضمن أيضًا علامة مائية على تدفق الفيديو الذي يمكنك دفعه لإزالته. يمكنك إما شراء iVCam مقابل 9.99 دولارًا أمريكيًا من موقع الويب لمطور البرامج أو عبر عملية شراء داخل التطبيق بقيمة 9.99 دولارات أمريكية. وكلاهما يسمح لك باستخدام اتصال لاسلكي أو USB. يمكنك اختيار كاميرات أمامية أو خلفية واستخدام عدسات مختلفة وحتى تمكين الفلاش على جهازك لإضاءة المشهد بشكل أفضل. إذا قررت أنك تحب أيًا من التطبيقين وتريد إلغاء قفل الإصدار الكامل فهما قيمة ممتازة (أقل من 10 دولارات أمريكية) عند مقارنتها بكاميرا الويب.



وهناك أيضًا تطبيق يسمى iCam (4.99 دولارًا). للأسف ، لا يمكنك تجربته قبل شرائه. كما أنها تعتمد على UPnP لاتصال لاسلكي ، والذي قد لا يعمل بشكل جيد مع جميع أجهزة التوجيه. الحل الآخر هو NDI | HX Camera ، وهو تطبيق مجاني لمنتجي الفيديو. ومع ذلك فإن الأمر أكثر تعقيدًا قليلاً مما يريده معظم الناس. ومهما كان التطبيق الذي تختاره ، سيتعين عليك تركه مفتوحًا وتشغيله على شاشة iPhone أثناء استخدامه ككاميرا ويب. بعد تثبيت تطبيقك وإعداد iPhone ستحتاج إلى الانتقال إلى إعدادات تطبيق مؤتمرات الفيديو. هنا حدد كاميرا الويب الافتراضية كجهاز إدخال كاميرا الويب.



نصائح لاستخدام iPhone ككاميرا ويب



سيكون الاتصال السلكي أفضل دائمًا من الاتصال اللاسلكي. إذا كنت تريد حل كاميرا الويب الأكثر موثوقية فتخلص من الاتصال اللاسلكي واختر اتصال USB. يدعم كلا التطبيقين اللذين اخترناهما اتصال USB قويًا. ما لم تكن تتجول في المنزل أثناء الدردشة فإن Wi-Fi لا معنى له هنا. وإذا كنت تريد استخدام iPhone الخاص بك ككاميرا ويب فستحتاج أيضًا إلى طريقة لإبقائه ثابتًا. الحل الأفضل هو حامل ثلاثي القوائم للهاتف الذكي أو حامل ثلاثي الأرجل إذا كان لديك بالفعل حامل ثلاثي الأرجل للاستخدام.



وتعتبر GorillaPods مثالية لهذا لأنه يمكنك تركيبها فعليًا في أي مكان. Joby GripTight ONE هو حامل ثلاثي قوي متين للهواتف الذكية يتم توصيله وفصله على الفور تقريبًا. يأتي GripTight PRO 2 (الموضح أدناه) مع GorillaPod بحجم مناسب في الصندوق. إذا كنت مضغوطًا يمكنك أيضًا تركيب حامل ثلاثي القوائم للهاتف الذكي باستخدام مقاطع الموثق.





يتيح لك كلا التطبيقين استخدام الكاميرا الخلفية وهو أمر يجب عليك فعله بالتأكيد. لا يمكنك فقط استخدام الفلاش إذا لزم الأمر ولكن الكاميرات الخلفية على iPhone تتفوق بشكل كبير على كاميرا الصور الشخصية. إذا كان جهاز iPhone الخاص بك يحتوي على عدسات متعددة فيمكنك الاختيار من بينها أيضًا. ومع ذلك نوصي بالالتزام بالعدسة العادية العريضة (وليس فائقة الاتساع أو المقربة) للحصول على طول بؤري أكثر إرضاءً.



ويمكنك استخدام كل من EpocCam و iVCam لالتقاط الصوت ولكن ربما لا يجب عليك ذلك. سماعات الرأس جيدة ولكن ميكروفون مكتب مناسب سيبدو أفضل 10 مرات. قد ترغب أيضًا في تعديل مصباح المكتب قبل أن تقفز على المكالمة للتأكد من أنك لا تبدو وكأنك زومبي. وسيؤدي استخدام iPhone الخاص بك ككاميرا ويب إلى استنزاف البطارية. إذا كنت لا تستخدم اتصال USB (الذي يشحن هاتفك أثناء الدردشة) فتأكد من توصيله بمنفذ. إذا ماتت بطارية iPhone أثناء إجراء مكالمة فسينخفض الفيديو.