تغيير مشغل الشبكه بالايفون

شارك من خلال
875مشاهدة    
2020/06/26   

عند السفر دوليًا يمكن لجهاز iPhone الاتصال بأي من شركات النقل المحلية. من المحتمل أن يكون لدى الناقل المنزلي الخاص بك ناقل مفضل قد لا يكون لديه أسرع أو أفضل خدمة ؛ إليك كيفية إجباره على استخدام شيء مختلف.



لماذا قد ترغب في إجبار iPhone على استخدام مشغل لشبكه اتصالات محدده



سأستخدم نفسي كمثال هنا. شركة منزلي في أيرلندا هي فودافون. عندما أكون في فرنسا ، يحاول جهاز iPhone استخدام SFR ، وهو أمر جيد ... معظم الوقت. المشكلة هي في شقتي أن إشارة SFR أسوأ من شركة اورانج. ليس الأمر أن SFR غير قابل للاستخدام (سيتم تبديل iPhone تلقائيًا إذا كان) - إنه فقط ليس مثاليًا. إذا كنت مسافرًا فقد تواجه نفس الشيء. لن يكون الشريك المفضل لدى مشغل شبكة الجوال دائمًا هو أفضل شبكة متاحة. لذا إليك كيفية جعل iPhone يستخدم الناقل (المشغل للشبكه) الذي تريده.



إجبار iPhone الخاص بك على استخدام مشغل لشبكه اتصالات محدد



انتقل إلى الإعدادات> شركة الجوال وأوقف تشغيل الإعداد "تلقائي".







عند القيام بذلك يجب أن تظهر قائمة بشركات الاتصالات المتاحة. حدد الناقل الذي تريد استخدامه.







إذا لم تكن متأكدًا من شركة الجوال التي تختارها فيمكنك تحديد كل واحدة على حدة واختبار سرعة الاتصال في المكان الذي ستقضي فيه معظم وقتك.



إجبار iPhone على استخدام بيانات G3 أو G2



في جميع أنحاء العالم ليست جميع شبكات G4 مستقرة للغاية. لقد واجهت مواقف حيث على الرغم من أنها نظريًا G4 ، الشبكة غير قابلة للاستخدام. الغريب أن شبكة الجيل الثالث غالبًا ما تكون أكثر موثوقية في هذه المواقف حتى لو كانت لا تزال متوجة بسرعات افتراضية أبطأ. بينما سيحاول iPhone استخدام أفضل شبكة ، إذا كنت تعلم أن شبكة G3 (أو حتى 2G) أكثر موثوقية يمكنك إجبار iPhone على استخدامها.



توجه إلى الإعدادات> بيانات الجوال> خيارات بيانات الجوال.







حدد الصوت والبيانات ثم اختر الشبكة التي تريد استخدامها.







هذا مفيد أيضًا إذا كنت تريد أن تعيق هاتفك لمنع نفسك من استخدامه كثيرًا. ستظل تتلقى إشعارات بالبريد الإلكتروني على شبكة الجيل الثالث ، عادةً ما يكون جهاز iPhone الخاص بك جيدًا في اختيار الشبكة المناسبة ولكن إذا كنت ترغب في إجباره على استخدام شبكة واحدة معينة لسبب ما فيمكنك ذلك.