طريقة استخدام الفلاش usb للايفون

شارك من خلال
701مشاهدة    
2020/04/24   

إذا كنت بحاجة إلى مساحة تخزين أكبر على جهاز iPhone الخاص بك فإن أسهل طريقة للتعامل مع بعضها هي استخدام محرك أقراص فلاش خاص يتميز بمنفذ برق في أحد طرفيه ومنفذ USB في الطرف الآخر. ستستخدم تطبيقًا مصممًا لمحرك الأقراص هذا لإدارة الملفات فعليًا. ولكن للأسف ليست هناك طريقة واحدة لإدارة محركات أقراص فلاش على iOS. كل علامة تجارية من محركات الأقراص المحمولة لها تطبيق خاص بها لإدارة الملفات. إنه أمر محبط للغاية. من الواضح أننا لا نستطيع أن نريك كيفية استخدام كل تطبيق لكل محرك أقراص موجود. ما يمكننا القيام به هو إعطائك فكرة عن عمل العملية.



تشترك التطبيقات ومحركات الأقراص المختلفة أيضًا في بعض القيود نفسها. على سبيل المثال يبدو أن عمليات النقل تقتصر على الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية. لا يبدو أن هناك طريقة لنقل أنواع أخرى من الملفات ، بغض النظر عن محرك الأقراص أو التطبيق الذي تستخدمه.



بالنسبة لهذا الدليل نحن نستخدم محرك أقراص Omars flash من Amazon (43 دولارًا). يبدو أن هذا هو أحد الخيارات الأكثر شيوعًا ، لذلك إذا لم تكن قد اشتريت حتى الآن وتجري بعض الأبحاث الوقائية فهذا خيار قوي. بالإضافة إلى ذلك تحصل على فائدة إضافية تتمثل في وجود هذا الدليل لمتابعة.



الخطوة الأولى: احصل على تطبيقك



أول شيء عليك القيام به هو الحصول على التطبيق لمحرك الأقراص المحمول. في حالتنا ، يسمى تطبيق Omars Witstick.



إذا لم تكن متأكدًا من التطبيق الذي يستخدمه محرك الأقراص المحمول فهناك خياران. أولاً تحقق من وثائق الشركة المصنعة. إذا لم يساعد ذلك يمكنك توصيل محرك الأقراص بالهاتف وقد يطالبك بالحصول على التطبيق المتوافق من App Store ، على الرغم من أنه لا يمكن تأكيد ذلك لجميع الموديلات.بمجرد اكتشاف التطبيق الذي تحتاجه وتثبيته فأنت في طريقك.



الخطوة الثانية: قم بتوصيل محرك أقراص فلاش الخاص بك وقم بتشغيل التطبيق



بعد تثبيت التطبيق المناسب ، امض قدمًا وقم بتوصيل محرك الأقراص المحمول إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. إذا لم يكن التطبيق قيد التشغيل فيجب أن تحصل على مطالبة لتشغيله الآن. إفعل ذلك.





هنا تبدأ الأشياء في الاختلاف إذا لم تكن تستخدم محرك Omars. كما قلنا سابقًا إذا كنت تستخدم محرك أقراص مختلفًا مع تطبيق مختلف ، فيجب أن تظل التقنيات كما هي تقريبًا.



يحتوي تطبيق Witstick على تخطيط واضح ومباشر. في الجزء العلوي يمكنك أن ترى بوضوح مقدار المساحة التي تشغلها على هاتفك وعلى محرك الأقراص.





يوجد أدناه عدد قليل من خيارات النقل المختلفة بما في ذلك خيارات الوسائط المتعددة وإدارة الملفات ونقل الملفات والنسخ الاحتياطي بلمسة واحدة. إليك نظرة سريعة على كل منها:-



اولا // الوسائط المتعددة:- يؤدي ذلك إلى تشغيل الكاميرا لالتقاط الصور ثم تسجيل الصور ومقاطع الفيديو مباشرة على محرك الأقراص.



ثانيا // إدارة الملفات:- إدارة الملفات على العصا وكذلك نقل الملفات من الهاتف إلى العصا. والعكس صحيح.



ثالثا // نقل الملفات:- تقريبًا مثل إدارة الملفات ولكن فقط للصور.



رابعا // النسخ الاحتياطي بلمسة واحدة:- النسخ الاحتياطي لجميع الصور أو مقاطع الفيديو أو الملفات الصوتية بنقرة واحدة. يتوفر أيضًا خيار للقيام بذلك تلقائيًا عند توصيل محرك الأقراص.







من بين هذه الخيارات من المحتمل أن ينتهي بك الأمر في أغلب الأحيان باستخدام إدارة الملفات. التخطيط هنا مشابه جدًا لما تتوقعه من أداة إدارة الملفات. يُظهر المظهر الافتراضي - خيار WitStick - ما يوجد على محرك الأقراص. توجد الخيارات الأخرى في الأسفل: ألبوم الصور والموسيقى والمحلية. يستخدم الخيار المحلي فقط لنقل الأشياء من محرك الأقراص إلى الهاتف.





لنقل الأشياء ذهابًا وإيابًا ما عليك سوى استخدام الزر "تحديد" في الجزء العلوي ثم النقر على جميع العناصر التي تريد نقلها.







انقر على الزر "نقل" في الأسفل ثم حدد الموقع الذي ترغب في نقل العناصر إليه. أخيرًا انقر فوق الزر "لصق" لبدء النقل.







إذا كنت تنقل صورًا أو مقاطع فيديو من هاتفك إلى العصا فسيسألك أيضًا ما إذا كنت تريد حذف هذه العناصر من الهاتف بعد النقل.





في حين أنه للأسف لا توجد طريقة سهلة إلا أن حجم واحد يناسب الجميع لاستخدام محرك أقراص محمول مع iOS نأمل أن يشرح هذا الدليل إلى حد ما ما يمكن أن تتوقعه من التجربة.